-->


تتميز لعبة Street Racing HD بالشغف والحماس حيث تقود سيارتك بسرعة جنونية على طريق مخصص للسباق وسط مجموعة من المنافسين الأقوياء اللذين يقودون سياراتهم بنفس الشغف والحماس، فتتقافز السيارات وتنجرف وتنطلق بأقوى أداء لها لتحقيق سرعة عالية تصل بملك السباق إلى خط النهاية قبل الآخرين.

 

تطوير اللعبة:

Ivy هي شركة قديمة وعريقة في مجال صناعة وتطوير الألعاب والتي قامت في السابق بتطوير لعبة رائعة ومجانية تحت اسم Street Racing 3D، ثم أطلقتها لتنال شعبية غير محدودة، وتصير من أفضل الألعاب عند عاشقي ألعاب السباقات.

ما ميز تلك اللعبة أنها كانت لعبة سابق سيارات ثلاثية الأبعاد ولكنها خفيفة الحجم في نفس الوقت، فمنحها هذا شعبية كبيرة بمرور الوقت.

بعد هذا قررت الشركة أن تطور اللعبة إلى Street Racing HD برسوميات ثلاثية الأبعاد أعلى جودة وحجم أكبر بعض الشيء (يظل معقولا بالنسبة لحجم ألعاب السباقات الأخرى)، فتحصل على الشعبية ذاتها وأكبر.

Street Racing HD تم تحسينها وتطويرها عن اللعبة السابقة، وتضم ميزات رائعة جدا، بدءاً من الرسومات عالية الدقة، وجودة الصوت والمؤثرات الرائعة، مرورا بالتصميم الخلاب لمساراتها، وصولا إلى قدرتها على العمل في جميع الأجهزة الضعيفة مما يجعلها متاحة للجميع.

 

طريقة اللعب:

  •  ادخل الى منافسات مختلفة مع لا عبين آخرين واحصل على النقاط مقابل السير بحرفية على الطريق.
  • انجرف وتوقف وأقفز وأملء خزان سياراتك لتحصل على نقاط مغامرة قيادة ممتعة.
  • اللعبة مجانية ولكن هناك متجر مليء بأنواع مختلفة من السيارات يضم 30 سيارة رياضية مصممة للسباقات تمتاز بالواقعية.
  • تمنحك اللعبة عددا من الطرق للاختيار بينها وعددا من السيارات ومستويات مختلفة.
  • يمكنك أيضا اختيار وضع متعدد اللعبين عن طريق الاتصال بالإنترنت، لتنافس أشخاص حقيقيون مهتمون بإثبات أنفسهم كسائقي سيارات محترفين في اللعبة.
  • دائما يمكنك تبديل سيارتك بسيارة أفضل من حيث الأداء والسرعة والقوة.
  • الأصوات مذهلة عندما تنجرف سيارتك أو تقفز أو تسرع أو حتى تتحطم، كل شيء مصمم بواقعية كبيرة. 

 

تعرض اللعبة قائمة بأفضل اللاعبين ويتم تحديثها باستمرار، احرص على وضع أسمك في تلك القائمة، بل على أن تكون في أعلاها.

 

جديد قسم : مقالات تسويقية

اعلان خاصية تقسيم المواضيع